اعلانك هنا


 


يوفر Adobe Photoshop 2021 ، المعيار الصناعي لمعالجة الصور الرقمية وتحريرها ، حزمة شاملة من أدوات التنقيح الاحترافية ، ومليء بميزات التحرير القوية المصممة للإلهام.

إذا كنت تستطيع التفكير في ذلك ، فيمكنك صنعه باستخدام Photoshop ، أفضل برامج التصوير والتصميم الجرافيكي في العالم. قم بإنشاء وتحسين الصور والرسوم التوضيحية والأعمال الفنية ثلاثية الأبعاد. تصميم مواقع الويب وتطبيقات الجوال. قم بتحرير مقاطع الفيديو ومحاكاة اللوحات الواقعية والمزيد. إنه كل ما تحتاجه لجعل أي فكرة حقيقية.

مصممة لأي شخص لتصميم أي شيء.
من الملصقات إلى التغليف ، واللافتات الأساسية إلى مواقع الويب الجميلة ، والشعارات التي لا تُنسى إلى الرموز الجذابة ، يحافظ Photoshop على العالم الإبداعي متحركًا. باستخدام الأدوات البديهية والقوالب سهلة الاستخدام ، يمكن حتى للمبتدئين إنشاء شيء مذهل.

ليس مجرد التقاط الصور. لالتقاط الأنفاس.
سواء كنت تبحث عن تعديلات يومية أو تحويلات كاملة ، يقدم برنامج تصميم الجرافيك لدينا مجموعة كاملة من أدوات التصوير الاحترافية لتحويل لقطاتك إلى أعمال فنية. ضبط الصور القديمة واقتصاصها وإزالتها وتنقيحها وإصلاحها. العب بالألوان والتأثيرات والمزيد لتحويل ما هو عادي إلى شيء غير عادي.

القوة لفرشاة الرسم.
ارسم وادهن كل ما تحلم به باستخدام الأدوات المصممة خصيصًا للرسامين. قم بالطلاء بأنماط متناظرة تمامًا. احصل على مظهر مصقول مع تجانس السكتة الدماغية. وأنشئ باستخدام أقلام الرصاص والأقلام وأقلام التحديد والفرش التي تبدو حقيقية - بما في ذلك أكثر من 1000 من الرسام الشهير Kyle T. Webster.

Photoshop 2021 v22.0.0 ، تحميل Photoshop 2021 v22.0.0 ، للماك Photoshop 2021 v22.0.0 ، حصري Photoshop 2021 v22.0.0 ، تفعيل Photoshop 2021 v22.0.0 ، mac Photoshop 2021 v22.0.0 , 





تحميل الملفات جميعها

هناك تعليق واحد: