اعلانك هنا

  • هنا هو أسلوب بلدي لخلق صور الاستوديو ضرب باستخدام خلفية رمادية و فغروف ستوديو مجموعة من المواد الهلامية. مجموعات الشبكة مثل واحد أعلاه تجعل رائعة منتجات الاكريليك كبيرة أو يطبع قماش من أجل الوطن. فهي سهلة لاطلاق النار، وقيادة ارتفاع الأسعار، وأنها تبدو كبيرة في نافذة متجر استوديو جدا. وإليك كيف أطلق النار على احد أعلاه.

    هنا هو الاستوديو الخاص بي التي أنشئت من أجل الشبكة من الطلقات اللون أعلاه.
    هنا هو بلدي 4 ضوء الاستوديو أنشئت من أجل الشبكة من الطلقات اللون أعلاه مع ضوء الخلفية المقرر أن السلطة الربع.
    الآن هنا هو نفس المجموعة مع هلام اللون تركيبها على ضوء الخلفية.
    الآن هنا هو نفس المجموعة مع هلام اللون تركيبها على ضوء الخلفية، لا يزال على السلطة الربع.
    الطلاء على الجدار الخلفي من الاستوديو الخاص بي هو ديولكس الجليد العاصفة 2. ومن أقرب محايدة كما يمكنك الحصول عليها مع الصباغ ويأتي من مداها المهنية. سوف تحتاج إلى الحصول عليه مختلطة بالنسبة لك. أجهزة الكمبيوتر في مراكز خلط الطلاء ديولكس لديها صفة بنيت فيها الضوء العلوي هو رأس بوينس 1200ws في مربع لينة ويفر 140. يتم تعيين رئيس للسلطة الربع. العاكس هو بلدي triflector الأصلي اشترى في عام 1994. وقد صممت من قبل أسطورة ستو ويليامسون. ضوء الخلفية هو بوينس رئيس 750ws مزودة عاكس Maxilight. الإضاءة الخلفية اثنين على هنري، نموذج بلدي هي بوينس 750ws مع رؤساء أطباق الجمال مزودة شبكات لتجنب اشتعال.
    تم تصويرها المواد الهلامية عن إلقاء الضوء على خلفية رمادية بينما هنري المطروح في المقدمة لإعطاء إشارة حقيقية لهجة الجلد. تم قص المواد الهلامية ببساطة إلى عاكس رئيس فلاش مع واحد مقطع من الفخار صغير (وهذه تكون متاحة من موقع الاستشارات بحلول منتصف يناير) وقوة رأس فلاش تم تعديلها إلى الكشف عن مجموعة من القيم الإنارة مع كل لون.
    اطلاق النار على اليسار هو مع عدم وجود الجل على ضوء الخلفية ورئيس فلاش مجموعة في نصف السلطة.  اطلاق النار على اليمين هو مع رئيس فلاش بشكل كامل.
    اطلاق النار على اليسار هو مع عدم وجود الجل على ضوء الخلفية ورئيس فلاش مجموعة في نصف السلطة. اطلاق النار على اليمين هو مع رئيس فلاش الخلفية بشكل كامل. يمكنني استخدام جدار رمادي لأنها سوف تذهب أسود نقي عندما غير المضاءة مع فقط 3 توقف ضوء أقل من موضوعي. هناك دائما بعض الضوء الانسكاب في الاستوديو، خاصة واحدة صغيرة مثل الألغام والخلفيات البيضاء عادة ما تتحول إلى مودي غراي عندما غير المضاءة. وينبغي اختيار الظل الرمادي بحيث يمكنك إعادة طلقتين فوق فقط عن طريق تعديل قوة الأضواء الخلفية الخاصة بك. هذا وسوف تعطيك السيطرة الكاملة على الإنارة من لون الخلفية.
    لقد وضعت الآن معا جمع النهائي من المواد الهلامية من المئات من المرشحين. كجزء من إعداد المنتج للحصول على ستوديو مجموعة فغروف أنا النار كل هلام المختصرة لنرى كيف ينظر في الكاميرا. وقد تم اختيار كل واحد بسبب مزاج أو حرف أنها تثير في صورة رقمية. الطريقة التي صور هلام غالبا ما تكون مختلفة جدا لانها المظهر المرئي لذلك تم تقييم جميع استخدام الملفات الرقمية مباشرة من الكاميرا. فمن السهل أن نرى الألوان التي تعمل عندما كنت تبحث في الصور الحقيقية بدلا من حوامل هلام.
    مع هذه الألوان النابضة بالحياة إلى يد، فمن الأهمية بمكان أن تكون في تناغم مع الظل وهوى التغييرات الطفيفة. تحول هوى الصغيرة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على المزاج تثير صورة وتجميع مجموعة كبيرة من المواد الهلامية وقد مثل إنشاء مجموعة طلاء المنازل.
    لقد وضعت في شيء من العمل الشاق على مدى الشهرين الماضيين لوضع هذه المجموعة معا بحيث نأمل أن تستمتع خلق روائع مضاءة بشكل جميل لتحويل عملاء بيوتكم. إذا كنت اطلاق النار طلقات الشعر لالمصممون والاكسسوارات لمصممي الأزياء، وجعل على صور أو مجلة يغطي ثم هذه المواد الهلامية هي بالنسبة لك. إذا كنت لا تطلق النار على أي من أعلاه ولكن كنت تريد أن يكون قليلا من المرح ثم هذه هي لك أيضا لمدة تقل عن تكلفة لفة واحدة فقط من ورقة الخلفية التي يمكن أن يكون سيد اللون أينما كنت اطلاق النار. كل هلام هو 12 "× 12" (305mm العاشر 305mm).

0 comments:

إرسال تعليق