اعلانك هنا
في هذه المقالة والفيديو، وأريد أن شرح كيفية اطلاق النار مع الشمس، وسكريم، وفلاش الخاص بك يمكن أن تضيف ليلا ونهارا الفرق لصورك. لا تصدقني؟ تحقق من هذه رهيبة قبل وبعد صورة!
ستكوت-سكريم-جيم تسبق بعد
اليسار: أشعة الشمس المباشرة فقط | حق: 3X Phottix Mitros + مع ستكوت السكريم جيم

THE عز وجل سكريم

إذا كنت قد شاهدت أي من ورش العمل لدينا أو أشرطة الفيديو، عليك أن تعرف أن نحب استخدام سكريم داخل لدينا 5 في 1 ستكوت العاكس لخفض أو تليين الخفيفة. لإضاءة 201، لدينا ورشة عمل الإضاءة الأكثر تطورا حتى الآن، أردنا أن رفع شريط على مباراتنا سكريم، وهذا هو السبب نحن باستخدام ستكوت السكريم جيم !
ستكوت-سكريم-جيم في الهواء الطلق-صورة
تنويه: نحن يمكن أن يكون بسهولة النار هذا مع سكريم من ستكوت 5 في 1، لذلك إذا كان هذا هو كل ما عليك، لا تشعر انك في حاجة إلى الخروج وشراء السكريم جيم. في هذا السيناريو، أكبر السكريم جيم يسمح لنا لتغطية كامل نموذجنا في الظل، ويوسع مصدر للضوء لدينا فلاش، الأمر الذي يمنحنا ليونة ضوء.

3 خطوات لاتقان PORTRAITS في الهواء الطلق مع سكريم + FLASH

الآن، دعونا نصل إلى الأشياء الجيدة. أخذ صور في الهواء الطلق السهل. كل ما تحتاجه هو بعض الممارسات والصبر.

STEP 1: ضع موضوعك تواجه الشمس

قد يبدو هذا غير متوقع إذا كنت تستخدم لباستخدام شمس مثل الشعر أو الضوء الخلفي. لهذه النار، ونحن نعمل مع الشمس.
اتقان في الهواء الطلق-صور-مع-سكريم فلاش-01

الخطوة 2: سكريم موضوعك

وسكريم هو الذهاب الى نزع فتيل كل الضوء الساقط على نموذجنا. الكلمة الأساسية هنا هو الإضاءة نسبة . انظروا إلى الصورة أعلاه دون سكريم، هل ترى كيف مشرق تتم مقارنة بشرتها لشعرها؟ ننظر الآن في النسخة scrim'd أدناه. لاحظ كيف أن الفرق بين التعرض بشرتها وشعرها هي أقرب من ذلك بكثير.
ستكوت-سكريم-جيم في الهواء الطلق-صورة-02

الخطوة 3: إضافة FLASH الخاص بك

الآن يمكنك إضافة فلاش، وإطلاق النار من خلال سكريم جنبا إلى جنب مع الضوء الطبيعي. هذا هو المكان الذي هو مطلوب الصبر لأنك قد تضطر إلى قرص الأضواء من أجل التعرض ليكون مثاليا.
ستكوت-سكريم-جيم في الهواء الطلق-صورة-03

PORTRAITS في الهواء الطلق مع SUN + سكريم + FLASH GALLERY

ستكوت-سكريم-جيم في الهواء الطلق-صورة-04


ستكوت-سكريم-جيم في الهواء الطلق-صورة-05

ورشه التصوير الموديل
<iframe width="999" height="562" src="https://www.youtube.com/embed/9zziKa-kiGU?ecver=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

0 comments:

إرسال تعليق