دليل الصورة - مع اعددات التصوير مع وقفات تصوير
الزيارات:
الزيارات:
MNSOUR | مايو 15, 2017 |
اعددات تصوير
|
اعددات تصوير زواجات
|
دروس تصوير
|
شروحات تصوير
|
وقفات تصوير
دعونا أولا مناقشة الأزواج في الصور الفوتوغرافية. العمل مع أكثر من شخص في وقت واحد كما موضوعك يسبب كل أنواع التعقيدات. اسمحوا لي أن كشف لهم لك.
أجد أنه يستحق تخطط لاطلاق النار، عن طريق طرح ما هو موضوع الصور الخاصة بي؟ أن أقول أنها صور ليست كافية. في حالة الزوجين، هل هو الحب بينهما، أو ينظر إلى عدم وجوده في روح الدعابة أخ وأخت النار؟ يمكن أن يكون الملابس التي الزوجين ويرتدي في لقطة أزياء أو حتى مجرد وسيلة نظرة زوجين في صورة الفنون الجميلة التقليدية أو البيئية.ومن وجهة نظري، وضمان البدء في تبادل لاطلاق النار مع الصورة النهائي في الاعتبار.
عندما بدأت تصوير الناس لقمة العيش فعلت الكثير من البحوث. I قطع صفحات من المجلات وقرأت الكتب حول هذا الموضوع، ومعظمها كانت مروعة. لقد وجدت دائما أن الشعب الصور الأكثر إلهاما يمكن أن تستخدم لتوضيح قصيدة أو حتى تزين غلاف رواية. يقولون صورة جيدة تساوي آلاف الكلمات وأنا أتفق. أنا أسأل نفسي هذا السؤال البسيط قبل أن تأخذ صورة، وماذا أريد الصورة ليقول؟
كل من بلدي الطلقات زوجين يبدأ مع قرار موقع والخلفية والإضاءة. قرار موقع يمكن أن تنطوي على إيجاد المدخل، مجموعة من السلالم ربما أو خطوة واحدة والتي يمكن استخدامها لتتناسب مع ارتفاعات للزوجين. ثم يأتي هذا القرار على خلفية ما لتحديد. بعض المواقع مثل المداخل يمكن أن يكون إطلاق النار من زوايا عديدة والحصول على موقف اطلاق النار حق في هذه المرحلة هو المهم.
وبعد ذلك اتخاذ قرار الإضاءة والحصول على أي تزوير والتعرض اختبار للخروج من الطريق قبل يمكنني تعيين الزوجين في النار. ومن شأن سيناريو نموذجي في حفل زفاف تنطوي على السماح للعروس والعريس تختلط مع ضيوفهم بينما جولي وأخطط والخفيفة اثنين أو ثلاثة أعيرة نارية في المكتبة.
مرة واحدة ونحن على استعداد، ونحن سوف تجلب للزوجين في لبضع طلقات. أما الجزء اطلاق النار من العملية قد انتهت في حوالي دقيقة أو نحو ذلك لسلسلة من ثلاث أو أربع طلقات في الألبوم. نحن ثم السماح للزوجين الاختلاط مرة أخرى بينما نحن تلاعب غرفة النوم الخ وهذا يعطينا الوقت للتلاعب لدينا المعري 300W ضوء فريسنل ، لدينا Lowel ضوء بطارية 100W أو اقامة SPEEDLIGHT وممارسة الطلقات.
مما الأزواج الزفاف لدينا هو عملية ميكانيكية إلى حد ما. نحن نعلم ما نهدف إلى خلق حتى جولي وأنا غالبا ما تتصرف خارج قفة للأزواج جهدنا لتقديم ثم المعلومات التي يحتاجون إليها.تتم دائما في التغيير والتبديل على ما يرام مع الاتجاه. تدفقات العملية برمتها مع الأسرى التي يجري اتخاذها على طول الطريق.
لدينا مجموعة بسيطة من المبادئ التوجيهية التي نتمسك بها. علينا أن نضمن دائما أن النقاط الرئيسية التي يجب أن تكون في التركيز في الصورة هي في الطائرة الاتصال نفسه. وهذا سيسمح لنا لاطلاق النار في موقعنا و / 4 الحبيبة. نحن نستخدم الخطوط القطرية في تكوين لدينا حتى هذه الصور لديك أسلوب دون الحاجة إلى إمالة الكاميرا في هذا النمط 90S الراحل عتيق وقبل كل شيء، علينا أن نضمن أن الزوجين يشعرون بالراحة لأن هذا سوف تظهر في الصور.
نحن غالبا ما تستخدم الأجسام الصلبة، ومقاعد، وإطارات الأبواب والجدران لنقل وزن الجسم العلوي إلى سطح آخر غير الأرض. هذا وتبقي المعتصمون لدينا لا يزال ويضمن لدينا موقف ثابت التركيز ليساعدنا على الحصول على بقعة التركيز على.
قبل أن يوجه التعبير لخلق الروح في صورنا ونحن ننظر في زوجين لدينا تعديل بعناية موقف أسلحتهم واليدين لضمان أنشأنا وقفة الاغراء. ثم نقرر خطوط العين. كل شخص يمكن أن يكون الاتصال بالعين مع شريكهم، العين الاتصال معنا المصورين، مغمض العينين أو اثنين من فوق. وأخيرا نوجه التعبير باستخدام الصفات مثل؛ بارد، واسترخاء، قوية، قوية، واثقة، دافئة، متحمس، فليرتي، ساذجة، والضعفاء. حقا لا يختلف عن تصوير فيلم باستثناء يأخذ مصور على دور مدير الموقع، مصمم الإضاءة، ومدير التصوير والكاميرا المشغل.
وهناك حاجة إيقاع وتوقيت التقاط اللحظة المثالية لأن الزوجين ليست ثابتة. هناك تدفق في عملية من وقفة واحدة إلى أخرى. ننسى عملية تبادل لاطلاق النار ينطوي على التحسس للتركيز ثم إعادة تأطير بعد توجيه الزوجين. أحصل على هذه البتات اثنين للخروج من الطريق، وإعادة الانخراط مع بلدي زوجين، وخلق لحظة والتقاط بلدي بالرصاص في اللحظة المثالية.
يمكنني استخدام monopod ذلك أنه بمجرد لقد حصلت على حق فوكاس i يمكن أن تتأرجح الكاميرا للخروج من الطريق ودون لي تتحرك رأسي يمكنني المشاركة الكاملة مع بلدي الزوجين لخلق لحظة. I ثم تأرجح الكاميرا تركز قبل الظهر تحسبا من الكمال الوقت إلتقاط.
إذا كنت تحصل على توقيت والطاقة وخلق نوعا الحق يمكن أن تحصل بعيدا مع أقل من الحدة الكمال، والصورة لا تزال تحمل. صور ماريو تيستينو من الأميرة ديانا التي اتخذت في أغسطس 1977 هو دليل على هذه النقطة. حركة موضوع الناجمة عن استخدامه لسرعة مصراع بطيئة لا ينتقص من له الصور الحميمة وحيوية على الإطلاق.
نصيحتي هي لبناء ذخيرة من يطرح التي تعمل واختر منها لتلائم الاحتياجات صورتك. تجنب أوضاع قاسية، قبيحة أو مثيرة للسخرية. هناك وقفة أرى بانتظام أن أسميه "مصاص الدماء قبلة 'النار حيث يبدو الرجل وكأنه يمتص الدم من عنق شريكه وهناك هو' المفاجئة الموز 'حيث الزوجين يقفون جنبا إلى جنب في مواجهة بعضهما البعض ثم انحنى بعضهم البعض في تشكل حرج، ومؤلمة وغير مريحة. في محاولة لتجنب اطلاق النار أي شيء يبدو غير طبيعي أو خطأ فقط.
الممارسة تجعل من الكمال. يطلق النار قبل الزفاف هي فرص مثالية لتجربة أفكار جديدة. زلة فكرة جديدة غريبة في كل تبادل لاطلاق النار على التوسع التدريجي على ما يصلح لك.اضطررت لقضاء سنوات اتقان الاتصالات التي أجريتها مع الأزواج بلدي للحصول على النظرات والطاقة أردت في صوري. أنا كثيرا ما يطلب من قبل المصورين الناشئة ماذا تقول للأزواج للحصول النظرات؟ جوابي هو أنه ليست حول واحد المتشددين، ولكن عن خلق علاقة حقيقية، يلهون، وتطوير الثقة، وقبل كل شيء، ونقل الحماس. A فغروف تبادل لاطلاق النار قبل الزفاف قد تستمر سوى ساعة أو نحو ذلك ولكنه مرهق للغاية ومبهجة لثلاثة منا.
Labels:
اعددات تصوير,
اعددات تصوير زواجات,
دروس تصوير,
شروحات تصوير,
وقفات تصوير
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق | |
URL | |
HTML | |
BBCode |
0 comments:
إرسال تعليق