اعلانك هنا
دعونا أولا مناقشة الأزواج في الصور الفوتوغرافية. العمل مع أكثر من شخص في وقت واحد كما موضوعك يسبب كل أنواع التعقيدات. اسمحوا لي أن كشف لهم لك.
كنت في رحلة من الحجر خطوات لتشكيل قاعدة من هذه النار.  وجلس العريس على الخطوة أعلاه العروس وقالت انها جلست في ساقيه يميل الى الوراء الى له.  أحب لضمان أزرار أكمام قميص ومشاهدة مرئية على العريس عندما أنا أطلق النار زفاف الأزواج.  انهم سعداء بسعادة وغير مدركين بشكل وثيق من حولهم.  ISO 400، 1/1500 الثانية في f / 4
1. كنت في رحلة من الحجر خطوات لتشكيل قاعدة من هذه النار. وجلس العريس على الخطوة أعلاه العروس وقالت انها جلست في ساقيه يميل الى الوراء الى له. أحب لضمان أزرار أكمام قميص ومشاهدة مرئية على العريس عندما أنا أطلق النار زفاف الأزواج. انهم سعداء بسعادة وغير مدركين بشكل وثيق من حولهم. ISO 400، 1/1500 الثانية في f / 4
أجد أنه يستحق تخطط لاطلاق النار، عن طريق طرح ما هو موضوع الصور الخاصة بي؟ أن أقول أنها صور ليست كافية. في حالة الزوجين، هل هو الحب بينهما، أو ينظر إلى عدم وجوده في روح الدعابة أخ وأخت النار؟ يمكن أن يكون الملابس التي الزوجين ويرتدي في لقطة أزياء أو حتى مجرد وسيلة نظرة زوجين في صورة الفنون الجميلة التقليدية أو البيئية.ومن وجهة نظري، وضمان البدء في تبادل لاطلاق النار مع الصورة النهائي في الاعتبار.
2.
2. لقد استخدمت نفس مجموعة تصل كما في طلقة واحدة ولكن هذه المرة الدافع لحظة مشتركة من البهجة والمرح. لاحظ قطري قوي في خط العين بينهما. ISO 800، 1/1500 الثانية في f / 4
عندما بدأت تصوير الناس لقمة العيش فعلت الكثير من البحوث. I قطع صفحات من المجلات وقرأت الكتب حول هذا الموضوع، ومعظمها كانت مروعة. لقد وجدت دائما أن الشعب الصور الأكثر إلهاما يمكن أن تستخدم لتوضيح قصيدة أو حتى تزين غلاف رواية. يقولون صورة جيدة تساوي آلاف الكلمات وأنا أتفق. أنا أسأل نفسي هذا السؤال البسيط قبل أن تأخذ صورة، وماذا أريد الصورة ليقول؟
3.
3. أنا أعرف تروي كورسر العالم السابق سيكون بطل سوبربايك حتى عن شيء مختلف لذلك طلبت منه أن قفز حتى على عمود الحجر. له خط العين مع سام خلق خط قطري رائع التي امتدت إلى أسفل من اللباس. ISO 400، 1 ثانية / 500th في f / 4
كل من بلدي الطلقات زوجين يبدأ مع قرار موقع والخلفية والإضاءة. قرار موقع يمكن أن تنطوي على إيجاد المدخل، مجموعة من السلالم ربما أو خطوة واحدة والتي يمكن استخدامها لتتناسب مع ارتفاعات للزوجين. ثم يأتي هذا القرار على خلفية ما لتحديد. بعض المواقع مثل المداخل يمكن أن يكون إطلاق النار من زوايا عديدة والحصول على موقف اطلاق النار حق في هذه المرحلة هو المهم.
4.
قدمت 4. مقعد خففت بسيط الدعم لهذا تشكل الكلاسيكية. الاتصال العين ووضع اليد العرسان تعيين مزاج النار. يتم تقسيم تقاطع القطاعات وhorizontals في تكوين بنسبة الساقين العرائس. مضاءة بالضوء الطبيعي. ISO 200، 1/60 ثانية في f / 4
وبعد ذلك اتخاذ قرار الإضاءة والحصول على أي تزوير والتعرض اختبار للخروج من الطريق قبل يمكنني تعيين الزوجين في النار. ومن شأن سيناريو نموذجي في حفل زفاف تنطوي على السماح للعروس والعريس تختلط مع ضيوفهم بينما جولي وأخطط والخفيفة اثنين أو ثلاثة أعيرة نارية في المكتبة.
5.
5. النار مقاعد البدلاء أخرى، وهذه المرة باستخدام تشكل أكثر حميمية. عن طريق السماح للأرجل الفتيات عبر مان لقد خلق شكل مثيرة للاهتمام، وكشفت تلك الأحذية رائعة. ISO 400، 1 ثانية / 250th في f / 4
مرة واحدة ونحن على استعداد، ونحن سوف تجلب للزوجين في لبضع طلقات. أما الجزء اطلاق النار من العملية قد انتهت في حوالي دقيقة أو نحو ذلك لسلسلة من ثلاث أو أربع طلقات في الألبوم. نحن ثم السماح للزوجين الاختلاط مرة أخرى بينما نحن تلاعب غرفة النوم الخ وهذا يعطينا الوقت للتلاعب لدينا المعري 300W ضوء فريسنل ، لدينا Lowel ضوء بطارية 100W أو اقامة SPEEDLIGHT وممارسة الطلقات.
6.
6. عندما تصبح الأمور أكثر حميمية لا يزال من السهل لخلق صور عاطفية بسيطة. لهذه النار I عكس ليزا ماري إلى شون ووضع الرأس بسيط تشكل داخل خط العين space.The الشخصية، خط الخد والفك خطهم إنشاء قطري من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين. عندما أرى لوحة أو صورة مثل هذا كنت دائما أسأل نفسي ما هم التفكير والشعور. ISO 800، 1 ثانية / 125th في f / 4
مما الأزواج الزفاف لدينا هو عملية ميكانيكية إلى حد ما. نحن نعلم ما نهدف إلى خلق حتى جولي وأنا غالبا ما تتصرف خارج قفة للأزواج جهدنا لتقديم ثم المعلومات التي يحتاجون إليها.تتم دائما في التغيير والتبديل على ما يرام مع الاتجاه. تدفقات العملية برمتها مع الأسرى التي يجري اتخاذها على طول الطريق.
7.
7. مجرد عين واحدة ورأس قوية من اليسار إلى مجموعات قطري اليمنى السفلى هذه النار حتى. أنا وضعت اليد ليزا ماري وعلى الجانب من ذوي الياقات البيضاء شون وجهت نظرة الرغبة. أنا أشعل المشهد مع ضوء المعري 300W فريسنل واستخدام ضوء النهار من نافذة بعيدة لتوفير ضوء ركلة على وجهه ليزا ماري ل. ISO 800، 1/50 ثانية في f / 4
لدينا مجموعة بسيطة من المبادئ التوجيهية التي نتمسك بها. علينا أن نضمن دائما أن النقاط الرئيسية التي يجب أن تكون في التركيز في الصورة هي في الطائرة الاتصال نفسه. وهذا سيسمح لنا لاطلاق النار في موقعنا و / 4 الحبيبة. نحن نستخدم الخطوط القطرية في تكوين لدينا حتى هذه الصور لديك أسلوب دون الحاجة إلى إمالة الكاميرا في هذا النمط 90S الراحل عتيق وقبل كل شيء، علينا أن نضمن أن الزوجين يشعرون بالراحة لأن هذا سوف تظهر في الصور.
8.
8. هذا النوع من اطلاق النار هو المفضل من الألغام. وكان الاتجاه لهذه النار وعلى الكتف ننظر إلى الوراء في وجهي مع الفكر لقد حصلت على الرجل. بما في ذلك مجرد جزء من وجهه شون يكفي لتأطير طلقة ودعم التحفيز. ISO 1250، 1/80 في f / 3.2
نحن غالبا ما تستخدم الأجسام الصلبة، ومقاعد، وإطارات الأبواب والجدران لنقل وزن الجسم العلوي إلى سطح آخر غير الأرض. هذا وتبقي المعتصمون لدينا لا يزال ويضمن لدينا موقف ثابت التركيز ليساعدنا على الحصول على بقعة التركيز على.
9.
9. هذا هو صورة أخرى مضاءة مع بلدي المعري 300W ضوء فريسنل أن يترك لي أن أتساءل ما يفكرون فيه والشعور.الاتصال العين إلى كاميرا يجعل هذه النار قصة ثلاثية مع المشاهد. نحن نبحث في وجهه النظر في وجهها ينظر إلينا. لمسة من رؤوسهم وله غامضة عيون مظلمة إضافة إلى الدراما. ISO 800، 1/60 ثانية في f / 4
قبل أن يوجه التعبير لخلق الروح في صورنا ونحن ننظر في زوجين لدينا تعديل بعناية موقف أسلحتهم واليدين لضمان أنشأنا وقفة الاغراء. ثم نقرر خطوط العين. كل شخص يمكن أن يكون الاتصال بالعين مع شريكهم، العين الاتصال معنا المصورين، مغمض العينين أو اثنين من فوق. وأخيرا نوجه التعبير باستخدام الصفات مثل؛ بارد، واسترخاء، قوية، قوية، واثقة، دافئة، متحمس، فليرتي، ساذجة، والضعفاء. حقا لا يختلف عن تصوير فيلم باستثناء يأخذ مصور على دور مدير الموقع، مصمم الإضاءة، ومدير التصوير والكاميرا المشغل.
10.
10. هذه لقطة لذيذ من هيلين وكيفن، واحدة من بلدي الأزواج المفضلة، وتم نقله على تبادل لاطلاق النار قبل الزفاف الخاصة بهم. كنت فقط بلدي هاسيلبلاد 210MM F / 4 عدسة في f / 4 لاطلاق النار بأكمله. أنا وضعت هيلين الحق في وسط الإطار وتقلص كيفن في محيط وراء ظهرها. هيلين وجه يضيء فقط حتى رصاصة واحدة. ISO 400، 1 / ​​320th في f / 4
وهناك حاجة إيقاع وتوقيت التقاط اللحظة المثالية لأن الزوجين ليست ثابتة. هناك تدفق في عملية من وقفة واحدة إلى أخرى. ننسى عملية تبادل لاطلاق النار ينطوي على التحسس للتركيز ثم إعادة تأطير بعد توجيه الزوجين. أحصل على هذه البتات اثنين للخروج من الطريق، وإعادة الانخراط مع بلدي زوجين، وخلق لحظة والتقاط بلدي بالرصاص في اللحظة المثالية.
11.
11. عندما أريد استخدام المساحات المفتوحة في حفلات الزفاف أود أن توجيه الأزواج لممارسة أول الرقص. كيف رائع يفعل ذلك نظرة العروس ويشعر أن يعجب بها رجلها. ISO 800، 1 ثانية / 350th في f / 4
يمكنني استخدام monopod ذلك أنه بمجرد لقد حصلت على حق فوكاس i يمكن أن تتأرجح الكاميرا للخروج من الطريق ودون لي تتحرك رأسي يمكنني المشاركة الكاملة مع بلدي الزوجين لخلق لحظة. I ثم تأرجح الكاميرا تركز قبل الظهر تحسبا من الكمال الوقت إلتقاط.
12.
12. أنا وضعت شون ضد الجدار وعكس ليزا ماري الى له. وقالت إنها مرتاحة رأسها مرة أخرى في صدره ووجهت عبارات قوية مستقلة. قطري من أعلى اليسار إلى الوسط السفلي والتقى في منتصف الطريق من قبل قطر للمن الأضواء الخلفية التركيز والتي من العيون ليزا ماري ل. ISO 1250، 1/25 ثانية في f / 3.5
إذا كنت تحصل على توقيت والطاقة وخلق نوعا الحق يمكن أن تحصل بعيدا مع أقل من الحدة الكمال، والصورة لا تزال تحمل. صور ماريو تيستينو من الأميرة ديانا التي اتخذت في أغسطس 1977 هو دليل على هذه النقطة. حركة موضوع الناجمة عن استخدامه لسرعة مصراع بطيئة لا ينتقص من له الصور الحميمة وحيوية على الإطلاق.
13.
13. سألت شون ليكون 'عمود القوة "في حين تبنت ليزا ماري عليه من الخلف. انها تقف على الجدار الذي يجعلها أعلى منه، وهذا بدوره هذا يرغمها إلى ليونة تشكل أكثر ديناميكية. انها تأخذ الحديث على أصبع تشكل الخلفية التي جاء شعبية قبل الإعلان كالفن كلاين في ال 90 في وقت متأخر. كل العيون الأربعة على متن الطائرة الاتصال نفسه ودبوس حاد. ISO 200، 1 / ​​ال200 في f / 4
نصيحتي هي لبناء ذخيرة من يطرح التي تعمل واختر منها لتلائم الاحتياجات صورتك. تجنب أوضاع قاسية، قبيحة أو مثيرة للسخرية. هناك وقفة أرى بانتظام أن أسميه "مصاص الدماء قبلة 'النار حيث يبدو الرجل وكأنه يمتص الدم من عنق شريكه وهناك هو' المفاجئة الموز 'حيث الزوجين يقفون جنبا إلى جنب في مواجهة بعضهما البعض ثم انحنى بعضهم البعض في تشكل حرج، ومؤلمة وغير مريحة. في محاولة لتجنب اطلاق النار أي شيء يبدو غير طبيعي أو خطأ فقط.
14.
14. قبضة يد ونعومة قبلة له توفر المقابل للفضول. خففت آخر 'عكس في "وقفة مع منقاد خلال نظرة الكتف. عيون مغلقة تكمل الصورة. ISO 200، 1 / ​​ال200 في f / 3.2
الممارسة تجعل من الكمال. يطلق النار قبل الزفاف هي فرص مثالية لتجربة أفكار جديدة. زلة فكرة جديدة غريبة في كل تبادل لاطلاق النار على التوسع التدريجي على ما يصلح لك.اضطررت لقضاء سنوات اتقان الاتصالات التي أجريتها مع الأزواج بلدي للحصول على النظرات والطاقة أردت في صوري. أنا كثيرا ما يطلب من قبل المصورين الناشئة ماذا تقول للأزواج للحصول النظرات؟ جوابي هو أنه ليست حول واحد المتشددين، ولكن عن خلق علاقة حقيقية، يلهون، وتطوير الثقة، وقبل كل شيء، ونقل الحماس. A فغروف تبادل لاطلاق النار قبل الزفاف قد تستمر سوى ساعة أو نحو ذلك ولكنه مرهق للغاية ومبهجة لثلاثة منا.
15.
15. مرة أخرى، هو قبضة يد ليزا ماري وجنبا إلى جنب مع نظرة عابرة على نظرة الكتف التي تحدد مزاج هذه النار. قميص مفتوح يضيف إلى القصة. كنت أرى هذه النار على غلاف رواية شعبية. ISO 3200، 1/50 ثانية في f / 4 (كانون 5D MK2)

0 comments:

إرسال تعليق