اعلانك هنا





ContactPage

ContactPage برو

ContactPage برو 6.0.0 | ماك OS X | 3 MB. 
ContactPage برو هو أسهل طريقة لإنشاء اتصال صحائف صور ذات مظهر احترافي مع ترجمة. 
استخدام ContactPage Pro لإنشاء كتالوجات الصور وصفحات الاختبار، والكتب والصور أو في أي وقت تحتاج إلىالعثور على أو بسرعة طباعة الصور مع تعليق النص الكامل صفية. 

ContactPage برو يمكن إنشاء ملف PDF أو ملف صورة، شريحة أو تخطيط صفحة المستند باستخدام برنامج Adobe InDesign أو برنامج QuarkXPress، مع كل الصفحات والخلفيات والصور والعناوين الفرعية اللازمة لتذوق. 

تنسيقات إخراج متعددة لاختيار من 
ContactPage برو يتيح لك الاختيار من بين عدة صيغ التصدير لإنشاء ورقة للإتصال به. اختر العرض لمجرد تصفح ورقة الاتصال الموجودة على الشاشة. اختر PDF لإنشاء وحفظ وطباعة ملف PDF. اختر الصور لحفظ ورقة كما JPEG، TIFF أو PNG، ملف واحد لكل صفحة. 

أو اختيار أي حزم برامج تصميم الصفحة الأكثر شعبية لإنشاء مستندات برنامج Adobe InDesign أو برنامج QuarkXPress. ContactPage برو يخلق الوثائق للتحرير الكامل مع الطابع أوراق الأنماط والفقرة بحيث يمكنك بسهولة جعل التغيرات العالمية. 

سهلة الاستخدام، ولكن مع النتائج المهنية. 
الإعداد السهل متابعة ContactPage برو يتيح لك السيطرة الكاملة لتخصيص مظهر ومضمون ورقة الاتصال النهائية.يمكنك تحديد هوامش، حجم الصفحة والخلفية، صفوف الشبكة والأعمدة، وتعديل الصورة والرؤوس والتذييلات، العلامات المائية، والألوان والأشكال من الصورة، وخطوط، وظلال، عتامة وأكثر من ذلك. 

وContactPage برو يأتي مع المعاينة التفاعلية التي يأخذ التخمين من خلال اظهار بالضبط كيف ورقة الاتصال هي كما قمت بتغيير الإعدادات. 

الرؤوس والتذييلات والعلامات المائية. 
ContactPage برو يتيح لك بسهولة وضع الرؤوس والتذييلات والعلامات المائية لكل صفحة من ورقة للإتصال به. اختيار الموقع المؤمنين، والنص المتغير ويؤلف، وكذلك خط النص والحجم ومبرر واللون. 

ويمكن أيضا أن علامات مائية النص وضعها تلقائيا على كل صورة مع أي غموض والعرف زاوية. 

أساطير مع النائبة وصورة المعلومات المضمنة. 
ويمكن إجراء ترجمات ContactPage الموالية لوصف الصور المطابقة لها بالتفصيل الكامل. لا يمكنك فقط اختيار اسم للصورة ولكن أيضا سمات صورة أخرى: المسار الكامل، حجم الملف، والنوع والطراز ، اللون، دقة وضوح الصورة، وتطبيق الخالق، تاريخ التعديل، والأبعاد، وكاميرا فتحة، البعد البؤري والمعلومات GPS وغيرها.

الاسم: ContactPage برو 
الإصدار: 6.0.0 
اللغة: الإنجليزية 
ويشمل: المسلسل 

يتطلب: 64 بت - ماك 10.8 أو أعلى 
من المعلومات وشراء المزيد من: http://contactpage.badiasoftware.com 

التحميل على تورنت او برنامج تورنت 

الشراء من موقع itunes

0 comments:

إرسال تعليق