اعلانك هنا

CAMERA FLASH: التعرض

استخدام فلاش الكاميرا على حد سواء يمكن توسيع نطاق وتحسين مظهر من الموضوعات الخاصة بك التصوير الفوتوغرافي. ومع ذلك، ومضة هي أيضا واحدة من أكثر مربكة ويساء استخدامها من جميع أدوات التصوير الفوتوغرافي. في الواقع، فإن أفضل فلاش الصورة هي في كثير من الأحيان واحد حيث لا يمكنك حتى ان اقول تم استخدام الفلاش. ويهدف هذا البرنامج التعليمي للتغلب على جميع المصطلحات التقنية من أجل التركيز على الجوهر الحقيقي للفلاش التصوير الفوتوغرافي: كيفية السيطرة على نورك وبالتالي تحقيق التعرض المطلوب.
في الجزء الأول من البرنامج التعليمي فلاش الكاميرا تركز على الجوانب النوعية للاستخدام الفلاش في الكاميرا للتأثير على مظهر موضوعا. يركز هذا الجزء الثاني على ما هي إعدادات الكاميرا لاستخدامها من أجل تحقيق التعرض الفلاش المطلوب.

FLASH التعرض لمحة عامة

استخدام الفلاش يختلف جوهريا عن اتخاذ التعرض الكاميرا العادي لأنه قيد مضاءة موضوعك من قبل اثنين من مصادر الضوء: فلاش، التي لديك بعض السيطرة على، والإضاءة المحيطة، والتي من المرجح خارجة عن إرادتك. في هذا الجزء من البرنامج التعليمي سوف نركز على اثنين من العواقب الأخرى لهذا الواقع، من حيث صلتها فلاش التعرض:
الرسم البياني فلاشرسم بياني يوضح التعرض تسلسل فلاش
التوضيح أظهرت تقريبا حجم ل1 / التعرض الثاني ال200 مع نسبة 4: 1 فلاش. 
فلاش تعرض لأول متزامنة الستار. لا ينبعث A-فلاش المسبق مع وحدات فلاش أقدم من ذلك بكثير.
  1. وهناك صورة فلاش يتكون في الواقع من اثنين من التعرض منفصلة : واحدة للضوء المحيط والآخر للفلاش. كل من هذه يحدث في جزء من الثانية بين عندما كنت اضغط على زر المصراع وعندما يفتح مصراع. كاميرات SLR الجديدة أيضا إطلاق ما قبل فلاش وذلك لتقدير كيفية مشرق يحتاج فلاش الفعلي أن يكون.
  2. A نبض فلاش عادة قصيرة جدا بالمقارنة مع مدة التعرض ، وهو ما يعني أن كمية فلاش التي استولت عليها الكاميرا مستقلة عن سرعة مصراع الكاميرا الخاصة بك. من ناحية أخرى، فتحة العدسة وسرعة ISO لا تزال تؤثر على الفلاش والضوء المحيط على حد سواء.
المفتاح هو معرفة كيفية تحقيق المزيج المطلوب بين الضوء من فلاش وضوء من مصادر المحيطة - في حين وجود أيضا على كمية مناسبة من الضوء الإجمالي (من جميع المصادر) لتحقيق صورة تتعرض بشكل صحيح.

CONCEPT: FLASH RATIO

و"نسبة فلاش" هي وسيلة هامة لوصف خليط بين الضوء المحيط والضوء من فلاش. منذ سرعة مصراع الكاميرا لا يؤثر على كمية الضوء الاستيلاء عليها من فلاش الخاص بك (ولكن لا تؤثر على الضوء المحيط)، يمكنك استخدام هذه الحقيقة للسيطرة على نسبة فلاش. لكمية معينة من الضوء المحيط، يتم ضبط مزيج من فلاش والإضاءة المحيطة باستخدام اثنين فقط إعدادات الكاميرا: (ط) طول التعرض و (ب) شدة فلاش.
مصدر الضوء المترجمة مصدر الضوء المترجمة مصدر الضوء المترجمة مصدر الضوء المترجمة
فلاش نسبة: N / A أو 0 1: 8-1: 2 1: 1 2: 1-8: 1
فقط الإضاءة المحيطة ملء فلاش فلاش متوازن فلاش قوي
إعدادات: لا يوجد فلاش أطول التعرض 
أضعف فلاش
التعرض أقصر 
أضعف فلاش
أقصر التعرض 
أقوى فلاش
في هذا البرنامج التعليمي، نسبة فلاش * يستخدم لوصف النسبة بين الضوء من ضوء الفلاش والمحيطة . في أحد الطرفين من هذه النسبة غير العادية التصوير الضوء المحيط (يسار)، وعلى الطرف الآخر هو التصوير باستخدام معظمها الضوء من فلاش (يمين). على الرغم من واقعي، وهناك دائما بعض كمية من الضوء المحيط، وبالتالي فإن نسبة فلاش لانهائية هو مجرد الحد النظري.
* التقنية ملاحظة : في بعض الأحيان بدلا من ذلك وصف نسبة فلاش من حيث النسبة بين مجموع ضوء وضوء من الفلاش. في هذه الحالة، 1: 2، 3: 1 و 5: 1 أن نسبة معادلا لنسبة 1: 1، 1: 2 و 1: 4 نسبة في الجدول أعلاه، على التوالي. للأسف تستخدم كلتا الاتفاقيتين.
من المهم أن نلاحظ أيضا أن ليس كل نسب فلاش قابلة للتحقيق مع وحدة فلاش معين أو شدة الضوء المحيط بالضرورة . إذا الضوء المحيط مكثفة للغاية، أو إذا فلاش الخاص بك هو بعيدا عن الموضوع الخاص بك، فمن غير المرجح أن فلاش الداخلي للكاميرا مدمجة يمكن أن تحقق نسب فلاش تقترب من 10: 1، على سبيل المثال. وعلى الطرف الآخر، وذلك باستخدام دقيق 1: 8 ملء فلاش قد يكون غير عملي إذا كان هناك القليل جدا من الضوء المحيط وعدسة الخاص بك ليس لديها أقصى فتحة كبيرة (أو إذا كنت غير قادر على استخدام سرعة ISO عالية، أو التقاط الصور باستخدام ترايبود).
نسب مضة من 1: 2 أو أكبر وحيث الموضوعات في النصف الأول من هذا البرنامج التعليمي تصبح أهم ، بما في ذلك موقف فلاش ومساحتها الخفيفة واضحة، منذ فلاش يمكن أن تظهر قاسية جدا ما لم تسيطر عليها بعناية. من ناحية أخرى، نسب فلاش أقل من 1: 2 وغالبا ما يحقق نتائج ممتازة باستخدام الفلاش المضمن في الكاميرا. لهذا السبب، فإن معظم المصورين تريد من المرجح أن استخدام الفلاش الخاصة بهم ومضة التعبئة، إن أمكن، لأن هذا هو أبسط نوع من فلاش التصوير الفوتوغرافي.

MODES FLASH التعرض

الاتصال الهاتفي وضع الكاميرا
واحدة من أصعب المهام في التصوير الفوتوغرافي فلاش هو فهم كيف الكاميرا وقياس الفلاش وسائط مختلفة سوف يؤثر التعرض بشكل عام. بعض وسائل تفترض كنت تريد فقط ملء فلاش، في حين أن آخرين تجاهل عمليا الضوء المحيط ويفترض أن فلاش الكاميرا ستكون المصدر الرئيسي للإضاءة.
لحسن الحظ، جميع الكاميرات تستخدم فلاش على أنها إما مصدر الضوء الأساسي أو ومضة التعبئة. المفتاح هو معرفة متى ولماذا يستخدم الكاميرا فلاش في كل من هذه الطرق. يتم سرد جدول يلخص أوضاع الكاميرا الأكثر شيوعا أدناه:
نظام الكامرا نسبة فلاش
السيارات (  ) 1: 1 أو أكبر إذا قاتمة. خلاف ذلك لا يتم إطلاق فلاش
برنامج (P) ملء فلاش إذا مشرق. خلاف ذلك أكبر من 1: 1
أولوية فتحة العدسة (AV) 
اولوية مصراع الكاميرا (تلفزيون)
ملء فلاش
اليدوي (M) مهما فلاش النسبة اللازمة
في الوضع التلقائي (  )، ومضة بتشغيل فقط إذا كانت سرعة مصراع ستنخفض إلا دون ما يعتبر بأنها اليد holdable - عادة حوالي 1/60 من الثانية. نسبة فلاش ثم يزيد تدريجيا مع ضوء ضرب هذا الموضوع يحصل باهتة، ولكن يبقى سرعة مصراع الكاميرا في 1/60 من الثانية.
وضع برنامج (P) يشبه السيارات، ما عدا واحدة يمكن أيضا فرض فلاش لاستخدامها في الحالات التي يكون فيها مضاءة جيدا هذا الموضوع، وفي هذه الحالة فلاش سيكون بمثابة ملء فلاش. معظم الكاميرات يقلل ذكاء فلاش الشبع مع زيادة الإضاءة المحيطة (وتسمى "لصناعة السيارات للحد من ملء" في النماذج الكنسي). وبالتالي قد يكون نسبة ملء فلاش في أي مكان من 1: 1 (في الضوء الخافت) إلى 1: 4 (في الضوء الساطع). في الحالات التي تكون سرعة الغالق أطول من 1/60 من الثانية، ومضة في وضع برنامج يتصرف تماما كما فعلت في الوضع التلقائي.
أولوية فتحة العدسة (AV) والأولوية مصراع (التلفزيون) وسائط لديهم السلوك حتى مختلفة. تماما كما مع وضع برنامج، واحد عادة ما يكون له لإجبار فلاش ل"على"، والذي ينتج في الكاميرا استخدام الفلاش ومضة التعبئة. ولكن، خلافا مع السيارات وP وسائط، ونسبة فلاش أبدا يزيد بعده عن 1: 1 والتعرض وطالما كان ذلك ضروريا (ويعرف أيضا باسم "متزامنة البطيئة"). في وضع التلفزيون، قد يزيد من نسبة فلاش أيضا إذا كان من الضروري و توقف أصغر مما كان متاحا مع عدسة الخاص بك.
في الوضع اليدوي (M) ، وكاميرا تكشف الإضاءة المحيطة على أساس كيفية ضبط فتحة العدسة، وسرعة مصراع الكاميرا وISO. ثم يتم حساب التعرض فلاش على أساس أيا كان ضوء ما تبقى من الضروري تسليط الضوء على هذا الموضوع. وبالتالي الوضع اليدوي تمكن مجموعة أوسع بكثير من نسب فلاش من وسائط أخرى.
في جميع وسائط، والإعداد ذات الصلة في عدسة الكاميرا الخاصة بك وميض إذا كان التعرض فلاش ليس من الممكن استخدام هذا الإعداد . ويمكن أن تشمل هذه تتطلب الفتحة التي تقع خارج نطاق متاح مع عدسة الخاص بك، أو سرعة مصراع الكاميرا التي هي أسرع من ما لديك تدعم الكاميرا / فلاش النظام ( "سرعة X-متزامنة" - عادة 1/200 إلى 1/500 الثانية) .

FLASH التعرض للتعويضات - FEC

المفتاح لتغيير نسبة فلاش يستخدم الحق في الجمع بين التعرض للتعويض فلاش (FEC) والعاديين التعرض للتعويضات (EC) . FEC يعمل مثل الكثير EC العادية: يروي الكاميرا لالتقاط كل ما كثافة فلاش انها تنوي استخدام، وتجاوز ذلك من خلال إعداد FEC. الفارق الكبير هو أنه في حين EC قد تؤثر على التعرض لكلا الفلاش والضوء المحيط (اعتمادا على طراز الكاميرا)، FEC يؤثر فقط على شدة فلاش.
تم تحديد كل من الاتحاد الأوروبي وFEC من حيث توقف الضوء. يشير كل محطة إيجابية أو سلبية إلى مضاعفة أو بمقدار النصف من الضوء، على التوالي.بالتالي +1 EC أو قيمة FEC يعني مضاعفة الضوء، في حين أن قيمة -2 يعني هناك ربع كما الكثير من الضوء.
مع كاميرات كانون الحالية، EC يؤثر فقط على التعرض المحيطة، في حين مع معظم الكاميرات نيكون، EC يؤثر في نفس الوقت كثافة الفلاش والتعرض المحيطة. بعض كاميرات نيكون الجديدة، مثل D4 و D800، يمكن أن تعمل في اي من الاتجاهين عبر وظيفة مخصصة.
لكل نوع من أنواع الرقابة فلاش مزاياه وعيوبه واضحة. عندما يؤثر EC كل من الناتج فلاش والتعرض المحيطة، ويمكن للمرء بسهولة ضبط نسبة فلاش دون التأثير على التعرض الإجمالي. وإعداد FEC و-1 +1 EC مغادرة التعرض الإجمالي دون تغيير، على سبيل المثال. عندما يؤثر EC التعرض المحيط فقط، EC وFEC تصبح فعالة ضوابط مستقلة على قياس المحيط وفلاش، ولكن يمكن لهذه الكاميرات أيضا أن يجعل الأمر أكثر صعوبة لاستخدام كل EC وFEC لتغيير نسبة فلاش دون تغيير أيضا التعرض الإجمالي . إذا كنت يحدث لديها هذا النوع من الكاميرا، وتركز ما تبقى من الجزء المتعلق باستخدام هذه الإعدادات للسيطرة على نسبة فلاش. ويقدم الجدول التالي إعدادات إشارة إلى تغيير نسبة فلاش لو كان في الأصل 1: 1:
مصدر الضوء المترجمةمصدر الضوء المترجمةمصدر الضوء المترجمة
فلاش نسبة: 1: 8 1: 4 1: 2 1: 1 2: 1 4: 1 8: 1
إعداد FEC: -3 -2 -1 0 +1 +2 +3
إعداد EC: +2/3 ل 
+1
+2/3 +1/3 إلى 
+1/2
0 -1/2 ل 
-2/3
-1 1/3 -2 ل 
-2 1/3
ويبين الجدول أعلاه كيفية تغيير نسبة فلاش عن طريق تعديل FEC وEC. 
وترد إعدادات EC عن مجموعة لأنها يمكن تعيين فقط في 1/2 إلى 1/3 وقف الزيادات.
لاحظ أن قيمة FEC واضح ومباشر: انها مجرد مساو لعدد من محطات كنت تنوي زيادة أو نقصان نسبة الفلاش. من ناحية أخرى، الإعداد EC أبعد ما يكون عن واضحة: فهو لا يعتمد فقط على كم كنت تريد تغيير نسبة الفلاش، ولكن أيضا على نسبة فلاش الأصلي - وانها نادرا ما يكون صحيحا.
وكمثال على ذلك لماذا EC هو أكثر تعقيدا من FEC ، دعونا المشي من خلال ما يحدث عند تغيير نسبة فلاش من 1: 1-2: 1 في المثال أعلاه. هل تريد أولا لطلب في +1 FEC، لأن هذا هو الجزء الأسهل. ومع ذلك، يتم زيادة إذا الوحيد FEC +1، ثم كمية الضوء من الزوجي الفلاش أثناء الضوء من المحيط لا يزال هو نفسه - وبالتالي زيادة التعرض الإجمالي. ولذلك، فإننا بحاجة إلى طلب في EC السلبية للتعويض عن هذا، بحيث تعرض هو دون تغيير. ولكن كم EC؟ وبما أن نسبة فلاش الأصلي 1: 1، والمبلغ الإجمالي للضوء باستخدام +1 FEC الآن 150٪ عما كان عليه من قبل. لذا نحن بحاجة إلى استخدام قيمة EC مما يقلل من المبلغ الإجمالي للضوء بعامل 03/02 (150٪ * 2/3 = 100٪). لأن كل EC السلبية نصفين كمية الضوء، ونحن نعرف هذه القيمة EC يجب أن تكون بين 0 و -1، إلا أن القيمة الصحيحة ليست شيئا يمكننا حساب بسهولة في رؤوسنا. انها تساوي تسجيل 2 (2/3)، الذي يخرج إلى نحو -0.58.
لحسن الحظ، وآلة حاسبة نسبة فلاش (أدناه) يحل هذه المشكلة بالنسبة لنا. في حين انها ليست شيئا يمكن لأحد أن استخدام بالضرورة في هذا المجال، ونأمل يمكن أن تساعدك على تطوير الحدس أفضل لنحو ما هناك حاجة إلى القيم EC في حالات مختلفة.
فلاش نسبة حاسبة
 الأصلي فلاش نسبة:  إعداد FEC:
 جديدة فلاش نسبة:  إعداد EC:
ملاحظة: EC يمكن تعيين فقط في 1/3 إلى 1/2 وقف الزيادات، وذلك باستخدام أقرب القيمة المتاحة
كيفية زيادة نسبة فلاش : الاتصال الهاتفي في تعويض إيجابي التعرض فلاش، في حين أن الدخول في وقت واحد تعويض التعرض السلبي. بافتراض الافتراضي نسبة 1: 1 فلاش، وتحقيق نسبة 2: 1 فلاش يتطلب قيمة FEC من +1 وقيمة EC المقابلة من -1/2 -2/3 ل.
كيفية خفض نسبة فلاش : الاتصال الهاتفي في تعويض التعرض فلاش السلبي، في حين دخول وقت واحد التعرض للتعويضات الإيجابي (ولكن لا تتجاوز +1). بافتراض الافتراضي نسبة 1: 1 فلاش، وتحقيق نسبة 1: 2 فلاش يتطلب قيمة FEC -1 وقيمة EC المقابلة من حول +1/3 إلى +1/2.
وأخيرا، من المهم أن نلاحظ أن FEC لا يستخدم دائما لتغيير نسبة فلاش. ويمكن أن تستخدم أيضا لتجاوز أخطاء نظام فلاش قياس الكاميرا الخاصة بك. لماذا وكيف يمكن أن يحدث هذا يتم مناقشتها في المقطع التالي ...

TTL FLASH METERING

معظم أنظمة فلاش SLR الحالي تستخدم نوعا من خلال الحركة وعدسة (TTL) القياس. TTL الرقمية فلاش القياس يعمل عن طريق كذاب واحد أو أكثر صغيرة البقول قبل فلاش قبالة الموضوع فورا قبل أن يبدأ التعرض، والتي تستخدم بعد ذلك لتقدير ما كثافة فلاش هو مطلوب خلال التعرض الفعلي.
كاميرا تسلسل قبل فلاش
فقط بعد بدء التعرض، تبدأ وحدة فلاش انبعاث نبض فلاش لها. ثم يقيس الكاميرا كم من هذا الفلاش وينعكس مرة أخرى في الوقت الحقيقي، ويروي (توقف) ومضة بمجرد تنبعث المبلغ اللازم للضوء. اعتمادا على وضع الكاميرا، سوف تطفأ فلاش مرة واحدة إما أرصدة الضوء المحيط (ملء فلاش) أو يضيف أيا كان الضوء هو ضروري لفضح هذا الموضوع (أكبر من نسبة 1: 1 فلاش).
ومع ذلك، يمكن الكثير غير ما يرام. منذ التعرض فلاش هو في الواقع اثنين من التعرض متتابعة، على حد سواء (1) الضوء المحيط القياس و (2) قياس فلاش يجب أن تكون صحيحة. وبالتالي سوف نتعامل مع كل مصدر من مصادر القياس الخطأ بشكل منفصل.
(1) الإضاءة المحيطة القياس هو أول من تحدث، ويحدد مجموعة من الفتحة، ISO وسرعة المغلاق. من المهم جدا لأنه يسيطر على التعرض الإجمالي، وهو ما سيستند قياس فلاش لاحق يوم.
يذكر أن في الكاميرا القياس تخفق تماما في المقام الأول لأنه لا يمكن إلا أن قياس ينعكس وليس الضوء الساقط (انظر البرنامج التعليمي على القياس الكاميرا والتعرض ).
مثلا موضوع عاكسعاكس الموضوع
حادث مقابل قياس الضوء المنعكسحادث مقابل ينعكس الضوء
إذا الموضوع الخاص بك هو الضوء ويعكس، كما هو الحال في المثال أعلاه، ثم الكاميرا الخاصة بك وسوف نفترض خطأ أن هذا السطوع الظاهري يسببه الكثير من الضوء الساقط، بدلا من الانعكاس العالية. منذ الكاميرا الإفراط في تقديرات كمية الضوء المحيط، وبالتالي ينتهي دون تعريض هذا الموضوع.وبالمثل، وهو موضوع مظلمة وغير عاكس غالبا ما يؤدي في الإفراط في التعرض. وعلاوة على ذلك، يمكن أن الحالات مع إضاءة عالية أو منخفضة مفتاح أيضا رمي قبالة قياس الكاميرا الخاصة بك (انظر رسوم بيانية كاميرا رقمية ).
ملاحظة: من سخرية القدر، فساتين الزفاف الأبيض والبدلات الرسمية السوداء هي نماذج مثالية من المواد العاكسة للغاية وغير عاكس التي يمكن التخلص من التعرض الكاميرا الخاصة بك - على الرغم من حفلات الزفاف في كثير من الأحيان حيث فلاش التصوير الفوتوغرافي والتعرض دقيقة هي الأكثر أهمية.
بغض النظر، إذا كنت تشك سوف الكاميرا الضوء المحيط القياس تكون غير صحيحة، ثم يضغط في التعرض للتعويضات إيجابية أو سلبية (EC) سيتم إصلاح المحيط قياس الضوء وتحسين قياس فلاش في نفس الوقت.
(2) فلاش القياس واستنادا إلى نتائج من كل من قبل فلاش ومن قياس الضوء المحيط. إذا TTL نظام فلاش القياس الخاصة بك تنبعث كمية غير صحيح فلاش، وليس فقط سوف يكون التعرض الإجمالي الخاص بك قبالة، إلا أن نسبة فلاش يكون خارج أيضا - مما يؤثر على مظهر الموضوع الخاص بك.
أكبر أسباب الخطأ فلاش هي المسافة إلى الموضوع الخاص بك، وتوزيع الضوء المحيط والخصائص الانعكاسية الموضوع الخاص بك. المسافة موضوع مهم لأنه يؤثر بشدة مقدار فلاش سوف تصل وترتد مرة أخرى من هذا الموضوع:
كثافة فلاش مقابل المسافةفلاش الإضاءة مقابل القطر
ضوء سقوط حالا سريعا بحيث الكائنات 2X تلقي بقدر 1/4 كمية فلاش
حتى مع وجود فلاش التعرض السليم، إذا كان الموضوع الخاص بك (أو غيرها من الأشياء) اجتياز مسافة كبيرة من وإلى الكاميرا، ونتوقع المناطق من هذه الكائنات التي هي أقرب إلى الكاميرا لتظهر أكثر إشراقا بكثير من المناطق التي هي أبعد من ذلك.
معقدة سبيل المثال ضوء المحيط
مثال معقد ضوء، متفاوت المحيطة
حالات الإضاءة معقدة ويمكن أيضا أن يكون مشكلة. إذا الضوء المحيط ينير موضوعك مختلف عن الخلفية أو غيرها من الكائنات، ومضة قد تحاول عن طريق الخطأ إلى تحقيق التوازن بين الضوء تصل إلى المشهد العام (أو بعض وجوه أخرى)، بدلا من الضوء الذي يضرب فقط موضوعك.
بالإضافة إلى ذلك، منذ يحدث فلاش القياس الخاص بك بعد أمتار الكاميرا للضوء المحيط، فمن المهم عدم استخدام التعرض للسيارات (AE) وضع قفل عند استخدام التركيز وأعاد التقنية. إذا كان متوفرا، ينبغي للمرء بدلا من استخدام قفل التعرض فلاش (فل).
الخصائص الانعكاسية معينة من الكائنات في صورتك يمكن أيضا رمي قبالة القياس فلاش. وقد يشمل ذلك على مرأى ومسمع فلاش وغيرها من الأفكار الصعبة من المرايا والمعادن والرخام والزجاج أو الأشياء الأخرى المشابهة. ويمكن لهذه الأشياء أيضا خلق مصادر غير مقصودة إضافية من ضوء الثابت، الذي يمكن أن يلقي الظلال إضافية على هذا الموضوع.
وهناك أيضا الدقيقة مع مدى اختلاف الشركة الصانعة عمل أنظمة القياس. لكانون EOS الرقمية، هل من المحتمل أن يكون إما E-TTL أو E-TTL II.لنيكون الرقمية سيكون D-TTL أو I-TTL. ومع ذلك، فإن العديد من الخوارزميات القياس فلاش معقدة والملكية، والاختلاف في كثير من الأحيان تنشأ إلا في حالات مع الإضاءة المحيطة متفاوتة. لذا فإن أفضل نهج هو أن التجربة مع نظام فلاش جديدة قبل استخدامه للصور الحرجة، حتى تتمكن من الحصول على أفضل يشعر لحين قد تحدث أخطاء القياس.

الاول والثاني CURTAIN SYNC

الأولى والثانية متزامنة الستار هي الإعدادات فلاش التعرض التي تؤثر على الطريقة التي ينظر بها الضبابية موضوعا . منذ نبض فلاش عادة ما يكون أقصر بكثير من الوقت التعرض، ويتألف صورة فلاش من جسم متحرك في كل جزء واضح، والناجمة عن التعرض للضوء أبطأ المحيطة، وجزء حدة، والناجمة عن نبض فلاش أسرع بكثير. وغطى كل من هذه بشكل فعال في خلق صورة فلاش النهائية. السيطرة ستارة متزامنة الأولى والثانية ما إذا كان جزء عدم وضوح مسارات وراء أو أمام صورة فلاش هذا الموضوع، وعلى التوالي، من خلال مزامنة نبض فلاش مع بداية ( "الستار الأول") أو نهاية ( "الستار الثاني") من التعرض:
الأول والثاني الستار مخطط تزامن الفلاش
مع أول متزامنة الستار، يتم التقاط أكثر من الضوء المحيط بعد نبض فلاش - مما تسبب في جزء واضح على خط أمام صورة فلاش أكثر وضوحا. هذا يمكن أن تعطي الأجسام المتحركة مظهر من السفر في الاتجاه المعاكس لحركتها الفعلية. في المثال التالي، بجعة ديها خطوط الحركة التي تجعل الأمر يبدو كما لو أنه هو السباحة بسرعة إلى الوراء، ويظهر الثلوج إلى أن "هبوط" صعودا:
المثال الأول ستارة متزامنة فلاشمثال أولا الستار سينك
أول ستارة متزامنة التكبير

أول ستارة متزامنة التكبيرظهور نقل كائنات
وذلك للأسباب المذكورة أعلاه، الأولى متزامنة الستار عادة غير مرغوب فيها للمواد الدراسية في الحركة - ما لم يتم الحفاظ على وقت التعرض قصيرة بما فيه الكفاية أنه لا يوجد خطوط واضحة. من ناحية أخرى، يمكن أن الثانية متزامنة الستار أن تكون مفيدة جدا في تضخيم حركة الموضوع، لأن الشرائط ضوء تظهر وراء هذا الموضوع تتحرك .
ومع ذلك، فإن معظم الكاميرات لا تستخدم الثانية متزامنة الستار افتراضيا، لأنه يمكن أن يجعل توقيت اطلاق النار أكثر صعوبة. وذلك لأن الثانية متزامنة الستار يقدم أكثر من ذلك بكثير من التأخير بين عند الضغط على زر الغالق وعندما الفلاش - وذلك على نحو متزايد لمرات التعرض أطول. لذا يحتاج المرء إلى توقع فيها هذا الموضوع سيكون في نهاية التعرض ، في مقابل عند الضغط على زر الغالق. هذا يمكن أن يكون صعب جدا لآخر بشكل صحيح لحالات التعرض لثانية واحدة أو أكثر، أو حقا تتحرك بسرعة الموضوعات.

لقراءة إضافية، يرجى الرجوع إلى النصف الأول من هذا البرنامج التعليمي على: 
 

0 comments:

إرسال تعليق