اعلانك هنا

PORTRAIT FILL LIGHTING

مصدر الضوء الثاني - عادة ما تسمى ضوء التعبئة أو ملء فلاش - يمكن أن تحسن كثيرا الإضاءة صورة. فهو يقلل من عمق الظلال ويخفف من ظهور ملامح الوجه، من بين الصفات الأخرى. أفضل للجميع، ضوء التعبئة من السهل لخلق: إما بسيط فلاش على الكاميرا أو عاكس غالبا ما يكون كافيا. ومع ذلك، يمكن لمصدر الضوء الثاني بسهولة مثلما تضر صور. لذا يركز هذا البرنامج التعليمي على كيفية السيطرة على موقع وشدة ضوء التعبئة من أجل إنتاج ظهور صورة المرجوة.
قاسية العامة صورة أشعة الشمسالشمس العلوية قاسية

صورة أشعة الشمس العلوية مع ملء فلاشأشعة الشمس مع فلاش التعبئة
إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل، كما نلقي نظرة على الجزء الأول من هذا البرنامج التعليمي: 
مقدمة في الإضاءة صورة: واحد مصدر الضوء

لمحة عامة: اثنان مصادر الضوء

مع مصدر ضوء واحد، وكانت أهم الاعتبارات اتجاهه وحجم واضح. في حين أن هذه لها نفس التأثير مع الضوء الثاني، لا يتم عادة تختلف أنها مستقلة عن الضوء الرئيسي. بدلا من ذلك، ما تعدل عادة هو الإضاءة النسبية للضوء ثانوي بالمقارنة مع ضوء الرئيسي. هذا يتحكم مقدار الضوء الثاني سوف "ملء" الظلال من الضوء الرئيسي، والسبب هو الضوء الثانوية عادة ما يشار إليها باسم ضوء التعبئة أو ملء فلاش :
رسم بياني: قاسية العامة أشعة الشمس صورةالشمس العلوية قاسية

رسم بياني: أشعة الشمس في سماء المنطقة مع ملء فلاشأشعة الشمس مع فلاش التعبئة
ملاحظة: الرسوم البيانية تظهر تأثير ضوء التعبئة، وليس بالضرورة وضع مثالي لل(المزيد عن هذا لاحقا)
ولعل السيناريو الإضاءة الأكثر شيوعا هو استخدام فلاش الكاميرا على مثل ضوء التعبئة، وأشعة الشمس وعلى ضوء الرئيسي. ويمكن للمرء أيضا استخدام فلاش الثانوي بمثابة ضوء التعبئة في الاستوديو، أو حتى يمكن استخدام الضوء المحيط وعلى ضوء التعبئة وبدلا من ان الفلاش يكون الضوء الرئيسي. هناك العديد من الاحتمالات. المفتاح هو معرفة كيفية السيطرة على الصفات في ضوء التعبئة الخاص بك - بغض النظر عن مصدر يتم استخدامه لإنشائه.

ملء النسب ضوء

مصطلح "نسبة فلاش" و "ملء نسبة الخفيفة" تصف * كمية النسبي للضوء من مصادر الضوء الرئيسية والثانوية، وتحدد بشكل فعال على النقيض الكلي.على سبيل المثال، قيمة 1: 4 يعني أن ضوء التعبئة هو ربع كثافة الضوء الرئيسي. نسب أكثر توازنا تنتج الظلال الأضعف:
لا ضوء التعبئة ملء نسب الضوء: 

0: 1
لا ضوء التعبئة
ضعف ضوء التعبئة
1: 8-1: 2
أضعف ضوء التعبئة
ضوء التعبئة قوية
1: 2-1: 1
ضوء التعبئة أقوى
المقارنة بين نسب ضوء التعبئة المختلفة
اختيار نسبة ملء ضوء:
0: 1 1: 8 1: 4 1: 2 1: 1
عادة ما يظهر البورتريه بشكل أفضل مع نسبة فلاش بالقرب 1: 2 . هذا هو قوي بما فيه الكفاية لإنتاج ظلال خفية، ولكن ليست قوية بحيث يزيل الظلال تماما (يسبب هذا الموضوع ليكون تظهر شقة).
ومع ذلك، ينبغي للمرء أن يكون دائما حذرين من هذه القواعد على ما يبدو صارمة في التصوير الفوتوغرافي. أقل ملء ضوء غالبا ما يستخدم لالمظلمة "مفتاح منخفضة" صور، على غرار مع الظلال واضحة المعالم. وبالمثل، قد يكون أكثر ملء ضوء اللازمة لتقديم أكثر إشراقا "عالية مفتاح" أسلوب، أو فقط لتوفير مظهر أكثر نعومة (مثل مع صورة لطفل رضيع). عندما تكون في شك الرغم من نسبة 1: 2 هي نقطة انطلاق آمنة.
* ملاحظة : هذه الشروط يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء، لأن "ملء نسبة الخفيفة" يشير إلى النسبة بين المصادر الثانوية والأولية للضوء، في حين تشير "نسبة فلاش" لنسبة بين النور والفلاش والضوء المحيط . مما زاد الطين بلة، وأحيانا يتم استخدام نسبة لوصف النسبة بين مجموع ضوء (المحيط + فلاش) والتي من فلاش وحدها. أحيانا يتم عكس أيضا الأرقام، ولكن يشير عدد أقل دائما إلى ضوء التعبئة. سنقوم التمسك بنفس الوضوح في كل أرجاء هذا البرنامج التعليمي، ومنذ سنناقش فقط سيناريوهات حيث فلاش أضعف من مصادر الضوء الأخرى، سواء من حيث مترادفان.

ملء ضوء الموقع

وخلافا لمصدر الضوء الرئيسي، أبسط موقع لملء ضوء قرب خط الكاميرا البصر ( "على محور")، ولكن ليس قريبا جدا بحيث يظهر في الصورة . بهذه الطريقة، سيكون أي الظلال التي ألقتها ضوء التعبئة لا تكون مرئية من وجهة نظر الكاميرا، لذلك لن يهم إذا كانت هذه تظهر الثابت (بسبب وجود مصدر صغير). ولعل أسهل طريقة لتحقيق هذا النوع من ضوء التعبئة هو استخدام فلاش مدمج أو على الكاميرا.
على الكاميرا ملء فلاشعلى محور السطوع
(الظلال تقع وراء هذا الموضوع)
بعيدا عن الكاميرا ملء فلاشخارج المحور السطوع
(الظلال تقع في الموضوع)
من ناحية أخرى، قد يكون ضوء التعبئة على محور تقييد للغاية، ولديه فرصة أكبر للإنتاج انعكاسات مباشرة خارج الموضوع. ومن ثم فإن الكثير استخدام ضوء التعبئة الذي يضرب موضوعهم من الاتجاه الذي تعارض جزئيا ضوء الرئيسي ( "خارج المحور"). هذا يستهدف الظلال الخفيفة الرئيسية بشكل أكثر كفاءة - حتى لو بقيت نسبة ضوء التعبئة دون تغيير - وهي بالتالي أيضا أقل المحتمل أن تؤثر على التعرض الإجمالي.
خارج المحور مقابل المحور على ضوء التعبئة
مخطط الإضاءة من خارج المحور مقابل أضواء تعبئة على محور

اختيار 
ضوء التعبئة:
خارج المحور 
الصلب
خارج المحور 
لينة
على المحور 
الصلب
يمثل ضوء مربع ضوء الرئيسي، ويمثل القرص مثمنة ضوء التعبئة. 
المثال أعلاه يستخدم نسبة 1: 1 التعبئة من أجل تحسين الرؤية من الظلال التعبئة.
ومع ذلك، خارج المحور ملء له سلبياته الخاصة، وربما الأسوأ هو أن واحدة لديها الآن ما يدعو للقلق من ظهور الظلال من ضوء التعبئة. إذا لم يتم إجراء هذه ينة بما فيه الكفاية، فإنها يمكن أن تسبب الظلال مزدوجة غير واقعية المظهر. للتصدي لهذا، يتم وضع ضوء التعبئة أبعد من خط الكاميرا البصر، أكبر أن مصدر الضوء يجب أن يكون . تحريك الماوس فوق التحديدات أعلاه لرؤية هذا التأثير .
لاحظ الظل الثاني إلى اليمين من أنفها مع "خارج المحور الثابت" ملء الإضاءة. لاحظ أيضا كيف يتجنب ضوء التعبئة المحور على إنتاج الظلال مزدوجة على الرغم من أنه هو صغير (الثابت) المصدر، ولكن ذلك لا يلغي الظلال على أكمل وجه (على الرغم من أنه يستخدم نفس 1: 1 ملء نسبة الضوء).
كما نضع في اعتبارنا أن الإضاءة خارج المحور ملء يتطلب ترتيب الإضاءة أكثر تعقيدا، ولذلك عادة محفوظة للصور في الاستوديو. على ضوء التعبئة خارج المحور أيضا من الناحية التقنية ليس ضوء التعبئة صحيح ، لأنه لا يمكن أن يخفف عن الظلال مرئية للكاميرا - فقط تلك التي من اتجاهه. على سبيل المثال، في صورة أعلاه، وعلى ضوء خارج المحور غير قادر على تقليل الظلال وراء الشعر في الجزء العلوي الأيمن.

ملء FLASH SETTINGS CAMERA

كاميرا رمز القوة فلاش
كثير فقط استخدام الفلاش عند مشهد من لديه ضوء كاف للصورة باليد، ولكن القيام بذلك يفتقد خارجا على ربما وظيفة أكثر فائدة: ملء فلاش. على الرغم من أنه قد يبدو غير بديهية، صورة فلاش وربما أكثر فائدة عندما يكون هناك الكثير من أشعة الشمس.لحسن الحظ، معظم الكاميرات الافتراضي إلى استخدام الفلاش على أنها وملء فلاش عند موضوع مضاءة جيدا * - ولكن فقط إذا كنت إجبار فلاش لاطلاق النار.
عادة افتراضي الكاميرات لنسبة فلاش بالقرب 1: 1، ولكن هذا يمكن أن يكون إلى حد كبير خارج لأنها تعتمد على جهاز نظام القياس الكاميرا . لصقل هذه النسبة، فأنت تريد أن تطبيق فلاش التعرض للتعويضات (FEC) . هذا يعدل مبلغ فلاش الكاميرا التي سوف تصدر على خلاف ذلك، في حين ترك الإعدادات التعرض أخرى دون تغيير.
* ملاحظة : وسائل مضاءة جيدا أن الكاميرا لا يراها اهتزاز الكاميرا ليكون التهديد الذي يترجم عادة إلى وجود وقت التعرض أقصر من حوالي 1/60 من الثانية.

اعتبارات أخرى

تقنيات ضوء التعبئة المهم الأخرى والاعتبارات ما يلي:
الإضاءة التعبئة الطبيعية . حتى الآن ركزنا على سيناريوهات حيث الضوء الطبيعي هو المصدر الرئيسي للضوء، ويستخدم فلاش الكاميرا وعلى ضوء التعبئة.ومع ذلك، يمكن بسهولة عكس هذه الأدوار. مصدر الضوء الطبيعي تحتاج عادة لتكون لينة الرغم من ذلك، مثل من يوم ملبد بالغيوم أو موضوع في الظل.واحد أيضا يحتاج عادة ما بعيدا عن الكاميرا أو المرتجعة فلاش من أجل هذا لتحقيق نتائج أفضل (انظر النقاش حول الاتجاه الإضاءة في البرنامج التعليمي على الإضاءة صورة ).
العاكس
عاكسات . هذه تجعل مصدر الضوء واحد إلقاء الضوء على الموضوع من اتجاه الثاني. انعكاس هو باهتة من الضوء الرئيسي، لذلك يتم استخدام عاكسات الأكثر شيوعا بمثابة ضوء التعبئة. ميزة إضافية هي أن هذا الضوء يمكن أن يكون بسهولة نفس توازن اللون الأبيض وعلى ضوء الرئيسي، إذا رغبت في ذلك. ومع ذلك، فإن العيب هو أن عاكسات في كثير من الأحيان لا توفر ما يكفي من الضوء (حتى لضوء التعبئة). هذا يعتمد بدرجة كبيرة على انعكاسية من المواد، بالإضافة إلى المسافة التي تفصله عن هذا الموضوع. لزيادة الإضاءة، ولذلك عادة ما توضع عاكسات أقرب إلى هذا الموضوع ممكن - في كثير من الأحيان خارج إطار الصورة.
فصل موضوع-الخلفية . مع صور الضوء الطبيعي، يمكن لملء فلاش تساعد في خلق فصل إضافي الموضوع، الخلفية، منذ فلاش من المرجح أن تقدم الكثير من الإضاءة على هذا الموضوع (أقرب) من (أبعد) الخلفية. يمكنك التحكم في قوة هذا التأثير عن طريق (ط) تقترب من الموضوع الخاص بك و / أو (ب) تتحرك الموضوع الخاص بك بعيدا عن الخلفية.
صورة عالية التباين مع الإضاءة المحيطة منخفضة
الإضاءة المحيطة منخفضة
الإضاءة المحيطة . جميع المشاهد لها قدرا من ضوء التعبئة - بغض النظر عن ما إذا كان هذا قد أضيفت عمدا. الضوء من المصدر الرئيسي مستبعد قبالة الجدران وغيرها من الأشياء، والذي يعمل بشكل جماعي بمثابة ضوء التعبئة. لذا الظلال أبدا سوداء بالكامل، والمبلغ الفعلي في ضوء التعبئة عادة ما يكون أعلى قليلا من تلك التي يوفرها فلاش ملء الخاص بك. ومع ذلك، يمكن إضاءة الاستوديو لا يزال يحقق التباين العالي جدا.

ملخص وREADING مزيد

وعموما، فإن أهم الخيارات ضوء التعبئة هي:
  • المكان: ما إذا كان وضع ملء قرب خط الكاميرا الخاصة بك البصر (على محور)، أو جانبية (خارج المحور). على محور تعبئة أسهل منذ واحد لا داعي للقلق حول كيفية ظهور الظلال، ولكن خارج المحور ملء يعطي مزيدا من المرونة مع وضع والسيطرة على مظهر من الأفكار.
  • ملء نسبة: القوة النسبية في ضوء التعبئة الخاص بك، بالمقارنة مع ضوء الرئيسي. وهناك نقطة انطلاق جيدة هي عادة جزء واحد ضوء التعبئة لكل قسمين الضوء الرئيسي (يرمز لها نسبة 1: 2)، ولكن هذا يعتمد أيضا على المكان ضوء ملء الخاص بك وقد يقع.

0 comments:

إرسال تعليق